أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

انا متفأل جدا الاخضر بيسويها اليوم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
TURES
عــــضو جديد
عــــضو جديد

ذكر

انا متفأل جدا الاخضر بيسويها اليوم Empty
مُساهمةموضوع: انا متفأل جدا الاخضر بيسويها اليوم   انا متفأل جدا الاخضر بيسويها اليوم I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 17, 2009 4:02 am

نعم انا متفأل اليوم لا فرق اليوم بين هلال نصر الاهلي الاتحاد كانا لون واحد وهو الاخضر هذا الون سيزين الليله كل سعودي بأذن الله ونتيجه بعلمه سبحانه ولكن لا دعوه للتعصب منتخب البلد لهذا الولد وانا حد التفأل يقول ان الاخضر سيحسمها الشوط الاول بأذن الواحد الاحد الان الاخضر مكانه الطبيعي بين المنتخبات العالم الليله سنشرف الوطن العربي والاعبين يدركون بذالك و عيال بومتعب قدها ان شاء الله سيندم الكوريون بهزيمتنا با الذهاب بيلاقون منتخب بدل الماء يشرب سيشرب الدم سيفترس كل من واجهه سيدك الحصون الكوريه خير دك وسترون ان شاء الله اخواني اخواتي تفاءلو اعطو الثقه ليلسر ورفاقه ستسهر البلد هذا اليوم لساعات الفجر بأهازيج الاخضر اما انت يابسيرو ف
فااااااااااااااااانت بطل ورفاقك لم ولن يخذلونك بأذن الله
الآماكن
مشرف قســـم
مشرف قســـم
الآماكن

ذكر

انا متفأل جدا الاخضر بيسويها اليوم Empty
مُساهمةموضوع: رد: انا متفأل جدا الاخضر بيسويها اليوم   انا متفأل جدا الاخضر بيسويها اليوم I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 17, 2009 5:48 am

والله عاد

اذا ما فازو اليوم

لا عاد يفوزن ابد

بغض النظر عن التأهل

لأن المنتخب الي بيقابل المنتخب السعودي

منتخب ضعيف فنياً جداً جداً جداً

انا متفأل جدا الاخضر بيسويها اليوم
صفحة 1 من اصل 1