أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
lazo0oza
مشـــرفة قســم
مشـــرفة قســم
lazo0oza

انثى

سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة Empty
مُساهمةموضوع: سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة   سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 6:23 am

قرأت هذا الموضوع في احد المنتديات وحبيت تشاركوني - وهو كان سؤال مبهم ومن دون تفاصيل - والسؤال يقول لو قرر ابوك الزواج على امك وهي رافضة ودعاك للزواج هل تحضر - انا متأكد ان الجميع وخصوصا البنات مش راح يحضرون تعاطفا مع الأم - ولكن انا بأطرح السؤال بطريقتي على اساس اوهقكم واحطكم بحيرة - وسؤالي - لو كان عند ابوك سبب شرعي ( يعني مثلا امك تعبانة ) - وهو ليس لديه في هالدنيا غير الله ثم انتوا يا عياله وهو كبير في السن - وقال للبنت ابيك يا بنتي تكونين معي في العرس تهتمين فيني وفي مظهري علشان اطلع بصورة مناسبة وعرسي على امك كان غصب عني ، هل تحضرين عرسه ؟ ابي رد البنات هنا ولا تنسون ان الأم رافضة - وانتوا يا الشباب وش ردكم اذا قال لك ابيك تحضر معي يا ولدي يا عزوتي انا ما عندي الا الله وانتوا وما ابغى اطلع امام الناس منكسر وضعيف ومقطوع من شجرة ، وابغاك لي سند .

طبعا مثل ما ذكرت الوالدة رافضة رغم انه مو قادرة تلبي احتياجاته اللي شرعها الله له .

لو كنتو في هالموقف وش بتسوون - ادري حيرتكم بس هذا يحصل كثير في مجتمعنا وحبيت نتناقش فيه - ودمتم
الآماكن
مشرف قســـم
مشرف قســـم
الآماكن

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة   سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 10:01 am

حتى لو كانت الوالدة رافضة مبدى زواج الوالد

سواء بسبب اوبدون سبب شرعي

الشرع حلل اربع

وانا اول واحد راح اكون حاضر زواج ابوي

????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة   سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة I_icon_minitimeالخميس مايو 28, 2009 2:10 am

سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة W6w200504200341311d6a9227

بصرآآآحهـ سؤال صعب
بالنسبه لي أنا لاااااا والف لا
لانووو أنا مارضى أنو زوجي يتزواج عليآ وحدها ثانيه
حتى لو الشرع حلل 4
يعطيك العافيه
تحياتي

سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة W6w20050420130527064e8710

سميتك غلاي
عضــو مشـــارك
عضــو مشـــارك
سميتك غلاي

انثى

مُساهمةموضوع: رد: سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة   سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة I_icon_minitimeالإثنين يونيو 01, 2009 2:57 pm

هههههههههههههه اما السؤال رهيييب

الله يرحمك يا لغالي

ممكن اساعده على الكشخه بس ما اروح لاني مو متقبله وحده ثانيه غير امي
ممكن اقوله دللها وحط بيت لحالها بعد مو علشانها على شان امي ماتشوف رقعتها

بس انا مش مأيده ولو اشوفها بذبحها هههههه

الله يرحمك ويغفر لك يا بوي

تقبل مروري
skoor
عضـــو مميــــز
عضـــو مميــــز
skoor

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة   سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة I_icon_minitimeالثلاثاء سبتمبر 01, 2009 8:26 pm

يسلمممو
خيتو
الله
يعطيكي
العافيه
يارب

سؤالي للشباب والبنات - وبكل صراحة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حوار ساخن بين الشباب والبنات